لماذا وإلى أين ؟

قيادية إتحادية: العثماني لم تكن له الشجاعة لرفض ما رفضه بنكيران

اعتبرت، القيادية الاتحادية سابقا، لطيفة البوحسيني، ان “عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، كان خلال 5 أشهر من البلوكاج، يتفاوض ويدافع عن الإرادة الشعبية”، مضيفة أنه من “غير المقبول وغير المعقول أن يقبل سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة الحالي بالخيار الذي رفضه بنكيران”.

وأردفت البوحسيني، التي تعد أبرز “الحواريين اليساريين لبنكيران”، أن العثماني لم تكن له الشجاعة لرفض ما رفضه بنكيران”، وزادت “أخلفنا الموعد مع اللحظة التاريخية من جديد”، وذلك في إشارة إلى قبول العثماني بمشاركة الاتحاد الاشتراكي في الأغلبية الحكومية.

وتابعت البوحسيني، أثناء ندوة نظمتها منظمة التجديد الطلابي، الذراع الطلابي “للبيجدي”، بالقنيطرة، صباح اليوم الأربعاء، متسائلة: ماذا كان سوف يقع لو هدد “البيجدي” بالخروج إلى المعارضة”، مؤكدة أن “الحزب الذي ليست له الشجاعة للدفاع عن أفكاره ومشروعه يجب أن ينسحب بشكل نهائي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x