لماذا وإلى أين ؟

الإفراج عن “كويتي” اغتصب وافتض بكارة قاصر يستنفر حقوقيين

دعت الهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان رئاسة النيابة العامة بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات منح سراح للمواطن الكويتي المتهم بهتك عرض قاصر بمراكش.

وأعربت الهيئة الحقوقية في بيان اطلعت “آشكاين” على نسخة منه، عن استغرابها  من قرار محكمة الإستئناف بمراكش القاضي بمنح السراح للكويتي “عبد الرحمان.م.س” المعتقل بسجن لوداية منذ دجنبر 2019 .

وأضاف نص البيان أن المعني بالأمر متابع بتهمة اغتصاب فتاة قاصر عمرها 14 سنة والتغرير بها وهتك عرضها بالعنف الناتج عن افتضاض بكارتها ومنحته المحكمة السراح بكفالة 3 ملايين سنتيم.

واستنكرت الهيئة قرار المحكمة هذا بالرغم من أن المتهم اعترف تلقائيا بممارسته الجنس مع الفتاة القاصر من الدبر.

ويذكر أن والدة الفتاة القاصر قد أودعت شكاية في يوليوز الماضي لدى شرطة مراكش عقب اختفاء ابنتها، وعندما عادت الإبنة اعترفت أن المتهم افتض بكارتها بعد استدراجها إلى فيلته مقابل 2000 درهم.

كما أقرت القاصر بأنها مارست الدعارة بمدينة أكادير لفترة كانت تشعر فيها بالخوف والضياع عقب اغتصابها من طرف الكويتي، والذي على إثره امتنعت عن العودة إلى منزها خوفا من غضب أبيها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x