لماذا وإلى أين ؟

شبهة “تلاعبات” في تنظيم مؤتمر “البام” تدفع مرشحا للرئاسة للاستقالة

إستقال المكي الزيزي، المرشح للامانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة ورئيس لجنة اللوجيستيك والإعلام والإستقبال والتواصل، من اللجنة بعد وقوفه على ما سماه ” مجموعة من الخروقات”.

وقال الزيزي في رسالة موجهة إلى رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للبام، إن استقالته “إحتجاجا على ما وقفـت عليه يومه الأحـد 02 فبراير 2020، بمعية بعض أعضاء اللجنة، وبحضور خالد أدنون المدير العام للحزب، خـلال الزيارة الرسمية التي قمنا بها للموقع الذي سيحتضن أشغال المؤتمر الوطني الرابع بمدينة الجديدة”.

وأردف القيادي المستقيل، أن“هذه الزيارة التي تم الإتفاق عليها في اجتماع يوم الأربعاء 29 يناير 2020، مع الممثل التقني للشركة كان الهدف منها الوقوف على الإستعدادات والتأكد من احترام بنود دفتر التحملات والمواصفات التقنية واللوجيستيكية المقررة مع الشركة التي تم اختيارها”.

وتابع المصدر أن “اللجنة وقفت على عـدم إحتـرام بعـض المواصفات التي تم تقديمها في العرض التقني للشركة، دون أن نحصل على توضيحات بهذا الشـأن، بسبب غياب أي مسؤول ممن قدموا لنا العرض الذي على أساسه منحت الصفقة بقيمة تتجاوز أحد عشر مليون وتسعمائة ألف درهم، نصفها بتمويل من المال العام (عدم إعتماد شاشات كبيرة الحجم و تعويضها بيافطات كبيرة / عدم توفير جزء مهم من المنصات … إلخ)”.

وأبرز الزيزي أن “اللجنة وقفت على أنه تم اعتماد و طبع شعـار رسمي خاص بالمؤتمر لم تتم المصادقة عليه داخل لجنة اللوجيستيك، و كذا شعارات فرعية لم نطلع عليها قبل اعتمادها”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x