لماذا وإلى أين ؟

طليق سناء عكرود “كيزاوگْ” فيها أمام الملأ للعودة إليه (صورة)

بعد أقل من 4 أشهر من الطلاق، عاد الممثل المغربي محمد المروازي ليطلب من طليقته الممثلة سناء عكرود العودة إلى بعضهما البعض.

ولم يستطع المروازي فراق زوجته السابقة وأم أبنائه، حيث نشر على صفحته بـ “الإنستغرام” منشورا يستنجد فيه كلا من سعاد وشهرزاد شقيقتي سناء، من أجل إقناع الأخيرة للعودة إلى بيت الزوجية.

وأورد المروازي في منشوره الذي أرفقه بصورة سناء قائلا ” سناء عكرود … صافي باراكا….ارتاحيتي دابا….و الله يرحم الوالدين رجعي ليا….سعاد هضري معا اختك… شهرزاد عاونيني عليها “.

ولقي منشور المروازي تفاعلا كبيرا حيث حصد أزيد من 36 ألف إعجاب، حيث نوه المعلقون بالحب الصادق الذي يفوح من منشور المروازي والذي اختار أن يعلن عنه أمام الملأ، و بطريقته الخاصة.

كما طالب العديد من المتابعين الذين علقوا على الخبر، (طالبوا) سناء للعودة إلى زوجها وشمل عائلتهما، سيما أنهما جمعتهما عشرة 10 سنوات من الزواج.

وكانت سناء عكرود قد أعلنت عن خبر طلاقها من الممثل المروازي في شتنبر الماضي، مؤكدة أنه بالرغم من أن القرار اتخذاه معا، فإنهما سيبقيان عائلة لابنتهما زينة وابنهما المهدي.

https://www.instagram.com/p/B8JydUpB4_D/

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مارياتشي
المعلق(ة)
5 فبراير 2020 15:36

لهلا يطيح حبنا على شي حجرة صمة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x