لماذا وإلى أين ؟

السلطات الإماراتية تُفرج عن مريم حسين في ظروف غامضة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد، أنه تم الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين من محبسها، بعد 10 أيام فقط من إعلان القبض عليها على خلفية تهمة هتك العرض بالتراضي.

وقالت الفنانة الكويتية، في رسالة بثتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” “أحب أبشركم حبايبي مريم حسين طلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين”.

وأضافت قائلة “ياربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها، الحمد لله، حمدا لله على السلامة مريم حسين”.

وكانت مريم حسين في السجن تنفيذا للحكم الصادر بحقها من محكمة دبي بالحبس لمدة شهر، ثم الإبعاد عن دولة الإمارات نهائيا.

ويذكر أن الفنانة مها محمد بثت مقطع فيديو، في وقت سابق، وهي تبكي متأثرة بالموقف، الذي حدث مع مريم حسين، وعلقت: “أنا انصدمت من الخبر لما شوفت بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات”.

وقالت أيضا إنها تعتقد أن المسؤولين الإماراتيين سيعيدون النظر في قضية مريم حسين، وقالت: “أتوقع أن أهل الإمارات ناس طيبين وشيوخهم أطيب”.

ويشار إلى أن مريم تم اعتقالها على خلفية شريط فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع المغني الأمريكي تايغا في حفلة رأس السنة التي صادفت أيضا عيد ميلادها، وذلك قبل سنتين، إلا أن الإعلامي صالح الجسمي نشر الفيديو واعتبره إباحيا فتصاعدت بينهما المناوشات وتبادلا الشب والقذف إلى أن وصلت إلى القضاء.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد