لماذا وإلى أين ؟

سميرة الداودي تتهم عائلة “كلامور” بتهديدها بالقتل (فيديو)

قالت سميرة الداودي، إنها تعرضت للتهديد بالقتل والتصفية ليلة النطق بالحكم على الثلاتي “اليوتيوبر” سكينة كلامور والمراسل الصحفي سيمو ظاهر وصاحب وكالة كراء السيارات الملقب بـ “مول الفيراري” على خلفية قضية “عصابة حمزة مون بيبي”.

ونُشر شريط فيديو على الصفحات الفنية على موقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام” تتحدث فيه سميرة الداودي، متهمة بالتحديد عائلة كلامور التي قالت إنها تتعرض لها تزامنا مع جلسة محاكمة ابنتهما.

وأضافت “معرفتش كيفاش عنحضر الحكم وكيفاش عنخرج”، مشيرة إلى أن هناك ناس من مدينة مراكش “الله يكثر خيرهم هما لي حاضيينا وحاميينا ودايرين بينا “.

وقضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش الثلاثاء 11 فبراير الجاري بما مجموعه 6 سنوات في حق كلامور وظاهير و”مول الفيراري”.

وقضت الغرفة المذكورة بسنتين سجنا نافذا لكل واحد من المتهمين وعشرة آلاف درهم غرامة و100 ألف درهم تعويضا لفائدة المطالبين بالحق المدني، وذلك بتهم تتعلق بالأساس توزيع صور وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد