لماذا وإلى أين ؟

محامي رجاوي يثير غضب منخرطي نهضة بركان بسبب إساءته للفريق والمدينة

عبر منخرطو نادي نهضة بركان عن استنكارهم الشديد للخرجات الإعلامية الأخيرة التي قام بها المحامي المنخرط في نادي الرجاء البيضاوي عصام الإبراهيمي، معتبرين أنها غير مسؤولة لا يمكن السكوت عنها في حق الفريق البرتقالي ومدينة بركان.

وامتعض المنخرطون، في اجتماعهم الأخير، من استغلال هذا المنخرط برنامجا رياضيا يشرف عليه، ليستعمل “جميع أنواع وأساليب التضليل والادعاءات الباطلة المتعلقة بتسيير وتدبير فريق النهضة البركانية، وكذلك ضرب بكل وقاحة رمزية المدينة وتاريخها وساكنتها”.

ونددوا في بيان بـ”هذه الادعاءات والأكاذيب الباطلة الصادرة عن أشخاص أقل ما يقال عنهم أنهم لا يشرفون فريق الرجاء وتاريخه العريق”، مشددين على أنهم لن يسمحوا لأي كان التهجم على المدينة وتاريخها وفريقها ومؤسستها.

ونادوا بترجيح روح التآخي والتضامن بين المنخرطين في الناديين، وأن تبقى المنافسة الشريفة في المجال الرياضي فقط، وأن لا ينساقوا وراء تهور بعض منعدمي الضمير الذين يسعون إلى خلق البلبلة والكراهية بين الجماهير.

وطالبوا مكونات نادي الرجاء بالتدخل لوضع حد لمثل هذه الخرجات غير المسؤولة، مشددين على حفاظهم بحق المتابعة القضائية والدفاع عن الفريق بكل الوسائل القانونية.

وليست هذه المرة الأولة التي يجد فيها هذا المنخرط نفسه في مواجهة فعاليات رياضية، حيث سبق له أن هاجم فريق ومدينة وادزم، عبر تدوينة، وهو ما أثار غضب المكتب المديري لنادي سريع واد زم، قبل أن يضطر للاعتذار عما بدر منه.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد