لماذا وإلى أين ؟

زوجة تطلب الطلاق من زوجها لأنه يشاهد أفلاما إباحية ويتحرش بها

رفعت زوجة مصرية بالغة من العمر 27 سنة دعوى خلع ضد زوجها الثلاثيني بعد شهرين على زواجهما، وذلك بسبب إدمان الزوج على مشاهدة الأفلام الإباحية.

وفي تفاصيل القضية، اعتبرت الزوجة أن سلوك زوجها ينافي للشرعية والأحكام الدينية ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بالقاهرة، بعدما تمادى في فعلته إلى درجة التحرش بها، وفق موقع “الوطن نيوز”.

وعلاقة بالموضوع، كان الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء، أكد عبر خدمة بث مباشر عبر صفحته الرسمية “فيس بوك”، أن مشاهدة الأفلام الإباحية وممارسة العادة السرية، يقربان الإنسان من الزنا، كما أنهما يعدان نوعا من الفتنة التي يضع الإنسان نفسه فيها.

وأوضح أمين الفتوى، أن هذه الذنوب تفتح أبواب الشر على الإنسان، وتجعله يفكر في الوقوع في الزنا، لافتا إلى أن النهي عن الزنا والمساس به ورد في القرآن الكريم وفي السنة النبوية المشرفة، مشددًا على أن هذه الأشياء تكاد أن توقع الإنسان في هذه الكبائر، وأن هذه الأفعال من المحرمات التي لا يجب على المسلم فعلها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x