لماذا وإلى أين ؟

الحموشي غاضب من كبار مسؤولي الأمن بسبب الشغب الرياضي

عبر المدير العام للأمن الوطني عن غضبه، في مذكرة وجهت إلى ولاة الأمن ورؤساء الأمن الجهوي والإقليمي، ورؤساء المناطق الأمنية والمفوضيات الجهوية، بعد رصد تجاوزات للشرطة تزامنا مع مباريات لكرة القدم.

ونبهت تعليمات عبد اللطيف الحموشي، تتابع جريدة المساء في عدد اليوم الاثنين، إلى تجاوزات منسوبة إلى بعض موظفي الأمن الوطني بمناسبة إجراء مباريات، وتقاعس بعض الموظفين عن النهوض بإجراءات المراقبة والتفتيش، مما نجم عنه تسريب شهب نارية ومواد محظورة ولافتات استعملتها فصائل المشجعين.

ويذكر أن الشغب عاد بقوة في الأيام الماضية، آخره ما وقع بعد مباراة المغرب الفاسي والنادي القنيطري أمس الأحد، وقبله التخريب والعنف الذي حصل في شوارع آسفي بمناسبة مباراة الفريق امام اتحاد جدة السعوي، والتي انتتهت بإقصاء القرس المسفيوي من كأس العرب.

كما عرفت الرباط أحداث لارياضية بمناسبة مباراة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي (1-0) في محيط الملعب، وقبل هذه الأحداث كانت شوارع بركان وطنجة على موعد آخر مع العنف والشغب الذي يطال محيط الملاعب.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد