لماذا وإلى أين ؟

الإفراج عن الطالياني وهذا أول تعليق له بعد الحادثة

أخلت السلطات الأمنية بمدينة المحمدية، سبيل المغني الجزائري رضا الطالياني، الذي تم اعتقاله مساء السبت، على خلفية تسببه في حادثة سير.

و تم الإفراج عن الطالياني، بعد أن مثل اليوم أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية بتهمة السياقة تحت تأثير الكحول وتعريض مستعملي الطريق للخطر.

ونفى الطالياني في تصريح للصحافة، مباشرة بعد خروجه من باب المحكمة أن يكون هو من تسبب في الحادثة، كما نفى جملة وتفصيلا سياقته لسيارته و هو في حالة سكر.

وقضى الطالياني 48 ساعة تحت الحراسة النظرية، حيث تم التحقيق معه على خلفية سياقته السيارة وهو في حالة سكر، مما تسبب في حادث سير أسفر عن خسائر مادية.

وكان أمن المحمدية قد أوقف مغني الراي المقيم بذات المدينة بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة أخرى على مستوى الطريق الرابطة بين المحمدية والدار البيضاء، الأمر الذي تسبب في عرقلة حركة السير لساعات.

وتدخلت الشرطة في الوقت المناسب، بعد أن كادت الحادثة أن تتطور إلى عنف بسبب توتر الأعصاب وحالة السائق المتسبب في الحادثة، حيث تم إخضاعه لاختبار شرب الكحول وكانت النتيجة إيجابية .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x