لماذا وإلى أين ؟

بعد انتهاء المهلة .. طابور جرافات يجتاح أكبر مشروع سياحي بأكادير (صور+فيديو)

آشكاين/محمد دنيا
حَلَّت زوال يوم أمس الثلاثاء 18 فبراير الجاري، عدد من الجرافات التابعة السلطات الولائية بجهة سوس ماسة، بالمنتجع السياحي “تغازوت باي”، من أجل تنفيذ قرار هدم الأبنية والأشغال المخالفة لقانون وضوابط البناء والتعمير.

ووثق شريط فيديو؛ توصلت “آشكاين” بنظير منه، لحظة توج الجرافات المذكورة، صوب أكبر مشروع سياحي بأكادير، زوال يومه الثلاثاء؛ الذي يتزامن مع انتهاء المهلة التي منحتها السلطات المحلية، للمسؤوين على المشروع، وهي 48 ساعة ابتداء من يوم السبت المنصرم.

ويرتقب أن تواصل جرافات السلطات الولائية، هدم كل هدم كل الأبنية والأشغال المخالفة لقانون وضوابط البناء والتعمير بالمنتج المذكور، من بينها 24 “فيلا” تابعة لشركة sud partners، فرع مجموعة أكوا المملوكة لعائلة عزيز أخنوش؛ وزير الفلاحة والصيد البحري ورئيس حزب “الحمامة”.

وكان قائد قيادة أورير بعمالة أكادير إدوتنان؛ قد أمر الممثلين القانونيين للشركة المعنية، بضرورة هدم الأبنية والأشغال المخالفة لقانون التعمير، عبر إزالة البنايات العشوائية المخالفة لتصاميم المصادق عليها، خاصة ما يتعلق منها بطابق تحت أرضي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x