لماذا وإلى أين ؟

“الوينرز” تُحذر لاعبي الوداد من غضب الجمهور

آشكاين/محمد دنيا

حَذَّر فصيل “الوينرز”؛ المساند لفريق الوداد الرياضي، اللاعبين مما أسماه “التمادي في الحِيل والتهاون المقصود”، عقب الهزيمة التي مُني بها الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الـ16 من “البطولة الاحترافية”.

وقال فصيل “الوينرز”؛ عبر بلاغ له في شقه الموجه للاعبين، “اعذرونا لأننا بالغنا في دعمكم ومساندتكم، بل وصفحنا عن الكثير من أخطائكم، حتى بلغ بنا المطاف أن نرى قميص النادي، يتم رميه وإسقاطه أرضا، وتماديتم في حِيلكم وتهاونكم المقصود”، مردفا “لقد صرتم تُصفّون حساباتكم على حساب الوداد وجماهيره الوفية، لكن نبشركم ثم ننذركم أن هذا لن يستمر”.

وتوَعَّدَ البلاغ؛ الذي توصلت “آشكاين” بنظير منه، كل لاعب “أسقط القميص أرضا أو رماه أو أهانه”، أنه “لن يرتديه مجددا أبدا، ولو أطبقت السماء على الأرض”، مؤكدا على أنه “إن تم وحصل، فليتحمل الكل مسؤولية ما سيقع حينها”، منْذَراً اللاعبين من غضب الجماهير.

ودعت “الوينرز”، من يلعب بالمجان من اللاعبين، “صدقة منه أو زكاة على النادي وجمهوره”، إلى “التوقف عن ذلك، مبرزة “نحن في غنى عن صدقته وزكاته”، مطالبة من “يتقاضى قوت حياته وحياة ابنائه وأحفاذه، أن يبلل القميص ويتشرف بحمله ويدافع عنه بقوته؛ بل وبدمه إن اقتضى الأمر، ومن لم يستطع تحمل مسؤوليته، فلينزعه بهدوء وليعده إلى رفه، ثم ليرحل في سكينة ووقار”، وفق البلاغ ذاته.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد