لماذا وإلى أين ؟

بعد مغادرة الملك .. جماعة إنزكان تجمع الأزهار التي زينت بها المدينة خلال زيارته (فيديو)

آشكاين/محمد دنيا

كلفت الجماعة الترابية لإنزكان؛ يومه الخميس 20 قبراير الجاري، العمال العرضيين أو ما يعرف بـ”عمال الإنعاش”، بتجميع الأزهار التي تم بها تزيين طرقات ومرافق المدينة أثناء الزيارة الملكية الأخيرة لجهة سوس ماسة.

ووثق شريط فيديو؛ توصلت “آشكاين” بنظير منه، لحظة تجميع “عمال الإنعاش” للمزهريات التي زينت بها مدينة إنزكان، في الفترة التي كان خلالها عاهل البلاد محمد السادس، يدشن عددا من المشاريع التنموية بجهة سوس ماسة.

وعلق ناشط بالمدينة على الفيديو، قائلا “عادت حليمة إلى عادتها القديمة”، واصفا ما أقدمت عليه الجماعة الترابية لإنزكان بـ”العمل المخجل، بحيث أن المدينة يجب أن تبقى دائما نظيفة وجميلة”، وفق المصدر ذاته.

    النفاق
    21/02/2020
    19:53
    التعليق :

    النفاق:
    قرأت مؤخرا أن وزير التعليم السيد أمزازي قام باعفاء مسؤول بدرجة مدير اقليمي لوزارته بسبب ما اعتبره كذبا عليه حيث بلغه أن المدير الإقليمي المذكور قام بسحب لعب اطفال من ساحة مدرسة زارها”سعادة”الوزير…فاللعب لم تكن موجودة أصلا بالمدرسة بل تم استخدامها لخداع المسؤول عن الوزارة. الوزير لم يتأثر في اتخاذ قرار الاعفاء…بالمقابل أتساءل:كم من وال تعامل ورجل سلطة أقل درجة ورئيس جماعة وغيرهم وجب اعفاؤهم بسبب مثل هذه التصرفات التي يقومون بها بمناسبة زيارة ملكية لمناطق نفوذهم؟بل كم من وزير وجب اعفاؤه تبعا لذلك؟جميعناةيعلم ما تقوم به أم الوزارات ومعها باقي الوزارات الاخرى لاظهار المدن والمناطق التي يزورها الملك على غير واقعها الحقيقي…فلماذا لا تتخذ في حق المسؤولين قرارات الاعفاء؟

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد