لماذا وإلى أين ؟

“مدمنة جنس” تروي قصتها مع 130 رجلا

كشفت فتاة بريطانية تخوض معركة مع إدمان الجنس، أنها نامت مع 130 رجلاً، من بينهم أربعة رجال في ليلة واحدة عندما كان عمرها 21 عامًا.

وتحدثت “فرانكي كونسيدين” (28 عامًا) عن علاقاتها السابقة بعدما أبدت رغبتها في التخلص من إدمان الجنس، الذي جعلها تخوض كل هذه العلاقات منذ بلوغها.

الفتاة التي أصيبت بالاكتئاب نتيجة علاقاتها المتعددة، تعرضت للحمل خلال إحدى العلاقات من دون أن تعرف من هو والد الجنين، وأصيبت بأمراض جنسية متنوعة.

وأشارت في حديثها إلى موقع “Fabulous Digital ” إلى أنها خاضت تلك التجارب الجنسية المتعددة نتيجة تأثرها بانفصال والديها.

وبعد أن انفصلت عن صديقها في عمر 14 عامًا، دخلت في علاقة استمرت لمدة 4 سنوات، لكن بعد مرور عام بدأت في خيانة صديقها، قائلة: “على الرغم من أنني أحببته، إلا أنني كنت أمارس الجنس مع شخص على الأقل كل أسبوعين”.

وأنهت تلك العلاقة بعد وفاة والدتها بعد معركة سرطان استمرت عامًا، ما جعل إدمانها على الجنس خارج عن السيطرة. إذ أنه خلال السنوات الثلاث التالية، قالت “فرانكي”، إنها نامت مع 80 رجلاً، بعضهم تعرفت عليه ليلة واحدة، في حين ارتبطت لفترة بالبعض الآخر، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وأوضحت: “لم أكن مهتمة بشرب أو تعاطي المخدرات. كان الجنس هو البديل. كان الأمر يتعلق بالإثارة الجنسية، والعلاقة الحميمة مع شخص قريب منك، والذي حل محل مكان أمي بعد وفاتها”

وكالات

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد