لماذا وإلى أين ؟

محيط نيمار يكذب تصريحات ميسي!

لم يتأخر كثيراً محيط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الرد على تصريحات أسطورة برشلونة ليونيل ميسي. وكان ميسي قد قال إن نيمار نادم ومتلهف للعودة إلى برشلونة. فكيف كان رد محيط نيمار على هذه التصريحات؟

ويبدو أن التصريحات، التي أدلى بها نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي بخصوص نيمار دا سيلفا، لم ترق نوعاً ما لمحيط نيمار دا سيلفا. وكان أحسن لاعب في العالم ست مرات، قد قال في مقابلة صحفية خص بها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية “نيمار متلهف جداً للعودة إلى برشلونة، فقد فعل الكثير من أجل ذلك، والندم أول خطوة لكي يتواجد من جديد في ملعب كامب نو”، وأضاف: “إنه متأسف بسبب الطريقة التي رحل بها”.

ولم يتردد محيط صاحب أغلى صفقة في عالم الساحرة المستديرة، في الرد على تصريحات النجم الأرجنتيني، فقد نقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن بعض الأشخاص المقربين جداً من نيمار دا سيلفا قولهم “تصريحات ميسي ليست صحيحة، وميسي يتحدث عن الماضي، وليس عن الوضع الحالي”، وأضافت أن محيط نيمار “متفاجئ” من تصريحات ميسي الأخيرة.

من جهة أخرى، ما يزال الغموض يلف مستقبل نيمار دا سيلفا مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، إذ يرغب فريق العاصمة الفرنسية في تمديد عقد اللاعب، الذي لم يحسم قراره بعد بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الباريسي.

يشار إلى أن ليونيل ميسي ضغط كثيراً- حسب وسائل إعلام مختلفة- على إدارة فريق برشلونة، من أجل استعادة خدمات نيمار دا سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وكان النجم البرازيلي قد شكل ثنائياً قوياً مع ميسي، أثناء فترة حمله قميص النادي الكتالوني قبل سنوات.

عن dw

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x