لماذا وإلى أين ؟

مشاركة واسعة في مسيرة “تقهرنا” بالبيضاء (صور)

شارك عدد كبير من المواطنين، اليوم الأحد 23 فبراير الجاري، بالدار البيضاء، في مسيرة إحتتجاجية دعت لها الجبهة الإجتماعية”، تحت شعار “تقهرنا”.
ورفع المحتجون، شعارات قوية، تطالب بالديمقراطية والحرية والعدالة الإجتماعية، وبإطلاق سراح المعتقلين، من قبيل:” الشعب يريد سراح المعتقل”.
وحمل المتظاهرون لافتات، في المسيرة التي إنطلقت من ساحة النصر بالبيضاء، تلخص مطالب إصلاح النظام الساسي وإصلاح المدرسة العمومية، وتجويد الخدمات الصحية، والتشغيل والسكن..
وشارك في هذه المسيرة الإحتجاجية عدد من القيادات اليسارية الحزبية والحقوقية والنقابية، مثل، نبيلة منيب، الأمينة العامة للاشتراكي الموحد، ومصطفى البراهمة الكاتب الأول للنهج الديمقراي، وعلي بوطوالة، الكاتب العام للطليعة، ومصطفى العزيز، الامين العام للمؤتمر الإتحادي، وعبد القادر الزاير، الكاتب العام للكونفيدراتلية الديمقراطية للشغل، وكذا أحمد الزفزافي، والد زعيم حراك الريف، ناصر الزفزافي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x