لماذا وإلى أين ؟

“كورونا” يثير فزعا ورعبا بإيطاليا ويفرغ الأسواق من المواد الغدائية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صورته إحدى المهاجرات المغربيات المقيمات بإيطاليا تحديدا في الشمال، حيث وثقت ما أصبحت عليه الأسواق بعد انتشار فيروس “كورونا” بالبلاد.

وأوردت المغربية في تعليقاتها على الفيديو الذي صورته داخل إحدى الأسواق الكبرى بمدينة لومباديا، حيث تفشى فيروس كرورنا “كوفيد 19″، أن الخوف والرعب نفذ إلى قلوب الساكنة، مما جعلها تهرع إلى شراء المواد الغذائية بشكل غير معتاد.

وأضافت قائلة “المحلات التجارية والأسواق تعرف خصاصا في المواد، خاصة المواد الأساسية، لأن الناس أقبلت على اقتناء مشتراياتها بكثرة”، مشيرة إلى أن المدينة تعيش على وقع أزمة بسبب الفيروس المستجد.

ويذكر أن رئيس جهاز الحماية المدنية الإيطالي أنجيلو بوريلي قد أعلن، مساء أمس الاثنين، أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا بلغ سبع حالات، فيما تفوق الإصابات المؤكدة 200 حالة، معظمها في لومبارديا.

وأشارت تقارير عدة إلى أن إيطاليا تعتبر ثالث دولة في العالم من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا، بعد الصين وكوريا الجنوبية .

 

 

 

    جمال الصحراوي
    25/02/2020
    16:33
    التعليق :

    العروبية عمروا الطاليان وشهوا روسهم وكيشوهونا معهم .
    الدول تصدر الادمغة والكفاءات والمغرب يصدر الهمج والعروبية والاميين . الايطاليين الي شافوا بحال هذة الكمارة غادين احسبوا اامغرب فيه المجاعة او اننا كاليمن او الفليبين او الصومال
    اذا ابتليتم فإستتروا
    واش هذ بنادمة عاد شرات التيلفون ولا عاد شافت السوبير واقيلا هذة شحال مزارت المغرب ومزالة عاقلة على البقال مول الحانوت او العطار وحمارو

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد