لماذا وإلى أين ؟

كورونا يستنفر مجلس النواب

آشكاين/محمد دنيا

إستنفر فيروس كورونا؛ لجنة القطاعات الإجتماعية بمجلس النواب المغربي، إثر دعوة الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية؛ رئيس اللجنة المذكورة، إلى عقد اجتماع وصفه بـ”العاجل”، لتدارس التدابير الإحترازية التي اتخذتها الحكومة للوقاية من الفيروس.

وطالب الفريق الإستقلالي؛ في مراسلة له إلى رئيسة لجنة القطاعات الاجتماعية، بعقد اجتماع “عاجل” للجنة المذكورة، بحضور وزير الصحة، ومن أجل تدارس الإجراء ات الوقائية والتدابير الإحترازية، التي اتخذتها الحكومة للوقاية من هذا الفيروس، والإستعدادات العملية للتعامل مع أي حالة محتملة.

وأوضح نور الدين مضيان، في المراسلة التي وصل “آشكاين” نظير منها، أن الفريق الإستقلالي يتابع بـ”اهتمام كبير”؛ تطورات انتشار الإلتهاب الرئوي الحاد، الناتج عن فيروس كورونا الجديد، خاصة بعد أن دعت منظمة الصحة العالمية جميع الدول إلى اتخاذ الإستعدادات الوقائية الكافية لمحاربته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x