لماذا وإلى أين ؟

القضاء يدين 3 أعضاء الإلتراس بـ7 سنوات سجنا

قضت غرفة الجنايات باستئنافية الجديدة، أمس الثلاثاء، بإدانة 3 مشجعين ينتمون إلى إحدى فصائل ألتراس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بـ7 سنوات سجنا.

وأدانت المحكمة “الكابو” السابق لإحدى الفصائل المشجعة للفريق الجديدي،  بـ5 سنوات سجنا نافدة فيما قضت بالحبس لمدة سنة في حق مشجعين أخرين.

ويشار إلى أن المتهمون الثلاثة قد تعرضوا للتوقيف في شهر يناير الماضي، قبل عرضهما على الوكيل العام للملك الذي أمر بإيداعهما السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة، بعدما وجه لهما تهما ثقيلة من بينها تكوين عصابة إجرامية.

وكان عناصر فصيل مساند للفريق الدكالي قد قاموا بالهجوم على منزل عنصر ينتمي لفصيل منافس ليثيروا حالة من الهلع في صفوف الساكنة، قبل أن يتم تحديد هويات 6 مشتبه فيهم تم بعد ذلك توقيفهم وعرض 3 منهم على محكمة الجنايات، في حين أحيل 3 متهمين آخرين على المحكمة الابتدائية الجنحية بتهم أخف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x