لماذا وإلى أين ؟

وفاة رضيع في مدرجات ملعب بالسعودية

شهدت مباراة الفتح والوحدة في الدوري السعودي لكرة القدم “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” أمس السبت، وفاة طفل رضيع أثناء تواجده مع أسرته في مدرجات الملعب الذي احتضن اللقاء.

وأصدرت وزارة الرياضة السعودية بيانا أوضحت فيه ملابسات وفاة الرضيع غيث علي الفرحان، خلال حضوره مع والدته مباراة الفتح والوحدة عصر أمس السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث قالت: “مع نهاية الشوط الأول تلقت إدارة الملعب بلاغا عن حالة إسعافية طارئة في المدرجات”.

وأضافت: “على الفور اتجه الطاقم الطبي التابع للهلال الأحمر السعودي وكانت الحالة لطفل يبلغ من العمر شهرا ونصف الشهر أحضرته أسرته المكونة من الأب والأم وستة أطفال، وقد كان الطفل حينها فاقدا للوعي وسرعان ما فارق الحياة حيث اتضح أنه كان يعاني بسبب صعوبة في التنفس منذ ولادته”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x