لماذا وإلى أين ؟

العمل الخيري الإنساني يقود أبوبكر زعيتر إلى مستعجلات ابن سينا (صور)

قصد أبوبكر زعيتر، البطل العالمي في فنون القتال، مستعجلات مستشفى ابن سينا بالرباط، أمس الثلاثاء، وذلك في إطار عمل خيري وإنساني دأب على فعله مرارا، حيث لم تكن هذه الزيارة هي الأولى له إلى المكان، إذ يزور مستعجلات عدد من المستشفيات، على اعتبار الحالات المرضية الصعبة التي ترد على هذا القسم، حيث يقوم خلالها بشراء أدوية ويمنح مساعدات مالية لعدد من الحالات التي يقف عليها.

وقد كّرر أبوبكر أمس عمله الإنساني في مستعجلات ابن سينا، حيث وقف على حالات مرضى يتلقون العلاج، وكالتفاتة منه تكلف بشراء ما يستلزم هذه الحالات من أدوية، فيما منح لمرضى آخرين بعض الأظرفة المالية تعينهم على محنتهم مع المرض.

وكشف مصدر من عين المكان، أن البطل العالمي في فنون القتال تصادف مع حالة مريض كان في وضع صحي حرج يستدعي تعجيل التكفل به، وقد تأثر أبوبكر بما كان يعانيه ذات المريض في صمت، ليستعطف الطاقم الطبي المتواجد الاستعجال إن أمكن لإخراجه من محنته، فاستجاب الطاقم لاستعطافه بكل مهنية واحترافية، حيث باشروا العناية به، قبل أن يستكمل جولته الانسانية التي ستقوده إلى مستعجلات أخرى في قادم الأيام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي بعيد
المعلق(ة)
5 مارس 2020 05:49

السلام عليكم
برافو هذه هي الرجولة والا فلا.
تقبل الله منك.
شكرا على تصحيح ما قامت به بعض المنابر الإعلامية التي ترويج الاكاذيب و تلفيق التهم؛ وقد روجت ان السيد ابو زعيتر قام زيارة تفقدية للمستشفى قصد مراقبة الأطر الطبية.
صدق من قال القافلة …..
نتمنى من بعض الناس الذين يدعون الوطنية ان يجدوا حدو هذا الرجل ويفعلوا مثله بدل وراء مصالحهم الشخصية والاستفادة من ريع الدولة في أي مناسبة.
مباركة الله عليك في تجارته معه

rachid samy
المعلق(ة)
4 مارس 2020 23:18

Fier de vous ,cher monsieur,vos sentiments certes émotionnelles reflètent la bonté de votre coeur

envers les nécessiteux de notre pays ,

Chapeau ! cher monsieur vous étes notre fierté , ALLAH YAJ’AAL SADAKA FI HASANATIK AMEEN !!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x