لماذا وإلى أين ؟

خوفا من كورونا.. رئيس جماعة لوطا يمنع ساكنتها من مشاركة استهلاك الكيف 

مازال رئيس جماعة لوطا، بإقليم الحسيمة، المكي الحنودي، يثير السجال بخرجاته المثيرة حول فيروس كورنا المستجد الذي يجتاح العالم وخلف لحد الآن آلاف القتلى.

فبعد مبادرته السابقة التي دعا فيها أعضاء جماعته إلى تخصيص فائضها المالي البالغ 6 ملايين سنتيم لدعم إقليم وهان الصيني من أجل التصدي لفيروس كورنا، عاد مرة أخرى المكي الحنودي، ليثير الجدل بالنصائح التي قدمها لسكان جماعته.

ففي تدوينة على حسابه الفيسبوكي، دعا الحنودي مستهلكي الكيف (القنب الهندي) إلى عدم تشارك الغليون (السبسي) فيما بينه، كما حث أرباب المقاهي بذات الجماعة على المزيد من النظافة بمحلاتهم والتنظيف الجيد لأدوات إعداد الشاي والقهوة وكل المستهلكات داخل المقاهي بالسوائل المعقمة.

تديونته، وكالعادة قسمت نشطاء مواقع التواصل إلى قسمين، قسم رأى فيها نصيحة جدية وتستحق التنويه، وقسم قال إنها من خرجات الحنودي التي “يطنز” فيها وفقط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x