لماذا وإلى أين ؟

البام يمنع أعضاءه بأوروبا من حضور انتخاب المكتب السياسي

 

حدد حزب الاصالة والمعاصرة، يوم 29 مارس 2020، موعدا لعقد الدورة الخامسة والعشرين للمجلس الوطني، بقصر المؤتمرات بالصخيرات، لانتخاب أعضاء المكتب السياسي وهياكل المجلس الوطني.

وطلبت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني الأصالة والمعاصرة، في مراسلة وجهتها لأعضاء المجلس الوطني للبام، توصلت “اشكاين”بنسخة منها، من اعضاء المجلس الوطني بدول المهجر، عدم الحضور في هذه الدورة احترازا من خطر فيروس كورونا.

وقالت المنصوري إنه “بخصوص أعضاء المجلس الوطني من مغاربة العالم، فإنه استحضاراً للصعوبات والإجراءات المعقدة التي بات يتطلبها السفر عبر مختلف مطارات العالم، وحماية لهم من تداعيات عدوى فيروس “كورونا”، واعتماد التوجيهات بالاحتياط الصحي المقترح من طرف السلطات الصحية ببلادنا، فإنني ألتمس منهم عدم الحضور لهذا الاجتماع، وسيتم تدارك الأمر خلال الدورات المقبلة من خلال قرار سيطرح على المجلس الوطني لمعالجة هذا الغياب”.

ويشار إلى أن “البام” أجل عقد مجلسه الوطني الذي سينتخب اعضاء المكتب السياسي الذي سيقترحه عبد اللطيف وهبي، بسبب الاجراءات الإحترازية ضد تفشي فيروس كورونا.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x