لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. ملعب مولاي عبدالله يحتضن نهائي الكونفدرالية الإفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن ملعبي نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية هذا العام.

وحسب بيان رسمي للكاف، بين أن ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون سيستضيف نهائي دوري الأبطال، فيما يستضيف ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية نهائي البطولة الكونفدرالية.

وأعلن كاف عن إقامة الدور النهائي لبطولتيه من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في تاريخ البطولتين، وفتح باب التقدم لاستضافتهما في الفترة من 11 وحتى 20 فبراير/ شباط الماضي.

وتفوق ملعب دوالا الكاميروني على ملعبي رادس في تونس ومحمد الخامس في المغرب، فيما لم يتقدم لإستضافة نهائي الكونفدرالية سوى ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

وقال كاف في البيان، أن لجنة الطوارئ اجتمعت برئاسة النائب الأول لرئيس الكاف، كونستانت عمري سليماني، وقامت بفحص جميع الملفات ودراسة الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان قرارهم النهائي.
ويلعب الزمالك المصري مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يجمع نصف النهائي الآخر بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

وفي الكونفدرالية سيجمع نصف النهائي الأول فريقين مغربيين هما نهضة بركان وحسنية أكادير، فيما سيلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني في النصف الثاني.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد