لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يعلن تكفله بـ1000 أسرة متضررة من كورونا

أعلن عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، تكفله بألف أسرة مغربية، في ظل الظروف الحالية، ضمن المسؤولية الاجتماعية للاعبين.

وأكد النجم المغربي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه قرر التكفل بألف أسرة، تضامنًا مع أبناء وطنه ومن باب المسؤولية الاجتماعية.

ودعا حمد الله، الجميع إلى توخي الحيطة والحذر، وسط مخاوف كبيرة من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان عدد من الرياضيين المغاربة أكدوا بدروهم أنهم سيتبرعون بالمال لفائدة عائلات متضررة من كورونا، على غرار لاعب الوداد نوصير ووليد أزارو ومراد حديود.

فيما انضم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، للحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “بقا فدارك” لحث المواطنين على ملامنة منازلم خوفا من تفشي فيروس كورونا المستحدث.

    Ali
    18/03/2020
    01:29
    التعليق :

    بارك الله لهذا النجم في صحته وفي تألقه وجعله مثالاً يقتدى به.. فعلها مشاهير قبله مثل رونالدو الذي جعل فنادقه بالبرتغال مشافي للمرضى المصابين بالداء من أبناء وطنه.. وبيل غيتس الذي تبرع ب 100 مليون دولار وكذا مالك علي بابا الصيني جاك ما إلخ ..

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد