لماذا وإلى أين ؟

عضوة بحزب “البام” تُصاب بكورونا

قال الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه فور التأكد إصابة إحدى مناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، على مستوى جهة الدار البيضاء- السطات بفيروس كورونا، بادر الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي إلى تشكيل لجنة تحت إشرافه المباشر، لمتابعة الوضع الصحي للمصابة بالفيروس، وتوفير كل ما يلزم من الدعم على مختلف المستويات.

وأكد الأمين العام للبام،  أن الوضع الصحي للمعنية مستقر، وتتفاعل بإيجابية مع العلاج، مجددا مناشدته لجميع المواطنات والمواطنين، بضرورة الالتزام التام بالتدابير الصحية التي اعتمدتها المصالح الصحية، والامتثال الكلي لقرار حالة الطوارئ، لما فيه من حماية لصحة المواطنات والمواطنين تفاديا لاصابتهم بهذا الفيروس.

ويذكر أن المغرب سجل إلى غاة عصر اليوم الجمعة 20 مارس الجاري 74 حالة مؤكد إصابتها بفيروس “كورونا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
20 مارس 2020 20:08

هل الا حزاب السياسية بالمغرب لا تتحرك الا ادا تعلق الامر باحد منتسبيها…اين اكثر من 34جزب.لم يظهر اي احزب على الساحة الااليسار الديمقراطي.على هده الاحزاب ان ترجع الدعم الدي تعطيه ايها الدولة من اموال الشعب -ان ترجعه-الى صندوق محاربة كورونا او ان يوزع على الطواقم الطبية والتمريضية ورجال الامن والدرك والقوات المساعدة والجيش واعوان السلطة الدين يملؤون الساحة في هده الا وقات الحرجة..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x