لماذا وإلى أين ؟

البحرية المغربية تعترض قارب “حراكة” وتضع راكبيه في الحجر الصحي

رغم تفشي وباء كورونا في أوروبا، لازالت قوارب الهجرة السرية تقطع البحر الأبيض المتوسط، اعترضت البحرية الملكية المغربية، أمس الإثنين، بساحل كاب سبارطيل بطنجة، قارب للهجرة السرية على متنه 9 مهاجرين ينحدرون من دول جنوب صحراء إفريقيا، حاولوا قطع مضيق جبل طارق نحو إسبانيا.

ونقلت البحرية الملكية على نقل المهاجرين إلى ميناء المدينة، حيث تم تسليهم للمصالح الأمنية، وقد حل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية على الميناء للاطلاع على الوضع عن قرب.

وقامت المصالح الطبية، تحت إشراف الوالي، بإجراء الفحوصات للمهاجرين، وقد أظهرت التحاليل الأولية سلامتهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وزيادة في الحذر والاحتياط، أمر الوالي، بوضع المهاجرين التسعة في حجر صحي لمدة 14 يوما، مع توفير كافة المستلزمات لهم، من رعاية طبية وغذاء وملبس إلى حين الانتهاء من فترة الحجر الصحي والتأكد من سلامتهم جميعا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x