لماذا وإلى أين ؟

الحديوي “تقتل” الفنان بوطبول وزوجته تنتفض في وجهها (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

نشرت مصممة الأزياء ليلى الحديوي، خبر وفاة الفنان المغربي من الأصول اليهودية مارسيل بوطبول توفي بفرنسا جراء إصابته بفيروس “كوفيد19”.

لكن مجموعة من التعليقات انهالت على منشور الحديوي على حسابها بـ “الفايسبوك”، مكذبة الخبر، على رأسها زوجة المعني بالأمر، التي دعت الحديوي لوقف نشر الإشاعات.

وأكدت زوجة بوطبول قائلة “زوجي لا يزال على قيد الحياة، المرجو وقف كتابة ونشر أشياء لا معنى لها”، وطالب العديد المعلقين من الحديوي لحذف المنشور من على صفحتها، الأمر الذي استجابت له.

وانهالت تعاليق كثيرة على الحديوي لتسرعها في نشر خبر لا صحة له، سيما أنه يتعلق بمسألة حياة شخص وعائلته التي تعيش لحظات حرجة بسبب المرض وبسبب الشائعات.

ويذكر أن عدد من المواقع الإخبارية قد تطرقت إلى الموضوع، معلنة أن مارسيل توفي اليوم الأربعاء بإحدى مستشفيات فرنسا بعد تعرضه للإصابة بمرض “كورونا”.

    عبد الله
    25/03/2020
    21:43
    التعليق :

    نشر الاخبار الزائفة لا يشيعها سوى الاغبياء و التافهين

    6
    0
      حاتم بوزيان.
      25/03/2020
      23:26
      التعليق :

      المرجو عند كتابة إسم الفنان بوطبول شفاه الله وعفاه الإكتفاء بذكر جنسيته المغربية ولا داعي لذكر ديانته لأنه مواطن مغربي كباقي المغاربة له حقوقه وعليه واجباته مثله كمثل أي فنان مغربي يكتب عنه فلا نتطرق لدينه ونقول الفنان المغربي ذو الأصول الإسلامية فالدين لله والوطن للجميع.تحياتي.

      7
      2
    احمد
    26/03/2020
    01:46
    التعليق :

    طريق التفاهة للشهرة.
    لكي تكون عظيما تحدث عن العظماء أو تصور معهم.
    غريزة النقص والوشاية
    كن السباق حتى الى التفاهة واللامعنى.
    فالكثير يعتقد انه يمارس السبق لكنه في الواقع يكشف ما يريده او ما كان يتوقعه.
    احذر اذا كتبت او نشرت شيئا فإنك تكشف فقط عما يخالج صدرك.

    2
    0
    مغربي
    26/03/2020
    11:33
    التعليق :

    اظن ان خبر وفاة *بوطبول*قد تاكدت..واما بالنسبة لتدوينة (الفنانة والعارضة والصحافية والممثلة وووو)ليلى حديوي فادا كان ما نشرته افتراء وكدبا ولمادا لا تتدخل السلطات كما تفعل وفعلت في حق اشخاص ءاخرين ليسوا لا بفنانين ولاعارضي ازياء ولا ..ام ان المغربا مغربان.

    3
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد