لماذا وإلى أين ؟

الحديوي “تقتل” الفنان بوطبول وزوجته تنتفض في وجهها (صور)

نشرت مصممة الأزياء ليلى الحديوي، خبر وفاة الفنان المغربي من الأصول اليهودية مارسيل بوطبول توفي بفرنسا جراء إصابته بفيروس “كوفيد19”.

لكن مجموعة من التعليقات انهالت على منشور الحديوي على حسابها بـ “الفايسبوك”، مكذبة الخبر، على رأسها زوجة المعني بالأمر، التي دعت الحديوي لوقف نشر الإشاعات.

وأكدت زوجة بوطبول قائلة “زوجي لا يزال على قيد الحياة، المرجو وقف كتابة ونشر أشياء لا معنى لها”، وطالب العديد المعلقين من الحديوي لحذف المنشور من على صفحتها، الأمر الذي استجابت له.

وانهالت تعاليق كثيرة على الحديوي لتسرعها في نشر خبر لا صحة له، سيما أنه يتعلق بمسألة حياة شخص وعائلته التي تعيش لحظات حرجة بسبب المرض وبسبب الشائعات.

ويذكر أن عدد من المواقع الإخبارية قد تطرقت إلى الموضوع، معلنة أن مارسيل توفي اليوم الأربعاء بإحدى مستشفيات فرنسا بعد تعرضه للإصابة بمرض “كورونا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي
المعلق(ة)
26 مارس 2020 11:33

اظن ان خبر وفاة *بوطبول*قد تاكدت..واما بالنسبة لتدوينة (الفنانة والعارضة والصحافية والممثلة وووو)ليلى حديوي فادا كان ما نشرته افتراء وكدبا ولمادا لا تتدخل السلطات كما تفعل وفعلت في حق اشخاص ءاخرين ليسوا لا بفنانين ولاعارضي ازياء ولا ..ام ان المغربا مغربان.

احمد
المعلق(ة)
26 مارس 2020 01:46

طريق التفاهة للشهرة.
لكي تكون عظيما تحدث عن العظماء أو تصور معهم.
غريزة النقص والوشاية
كن السباق حتى الى التفاهة واللامعنى.
فالكثير يعتقد انه يمارس السبق لكنه في الواقع يكشف ما يريده او ما كان يتوقعه.
احذر اذا كتبت او نشرت شيئا فإنك تكشف فقط عما يخالج صدرك.

حاتم بوزيان.
المعلق(ة)
الرد على  عبد الله
25 مارس 2020 23:26

المرجو عند كتابة إسم الفنان بوطبول شفاه الله وعفاه الإكتفاء بذكر جنسيته المغربية ولا داعي لذكر ديانته لأنه مواطن مغربي كباقي المغاربة له حقوقه وعليه واجباته مثله كمثل أي فنان مغربي يكتب عنه فلا نتطرق لدينه ونقول الفنان المغربي ذو الأصول الإسلامية فالدين لله والوطن للجميع.تحياتي.

عبد الله
المعلق(ة)
25 مارس 2020 21:43

نشر الاخبار الزائفة لا يشيعها سوى الاغبياء و التافهين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x