لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو..إشتباك مسلح بين مغاربة والأمن الإسباني بسبب الحشيش

كشف فيديو نشرته وسائل إعلام إسبانية، عن مواجهات مسلحة بين الشرطة الاسبانية و أربعة تجار مخدرات ثلاثة منهم من أصل مغربي، بعد أن تحصنوا في منزل قريب من البحر نواحي الجزيرة الخضراء بجنوب البلاد، وذلك حوالي 10 ليلا عندما كانت دورية روتينية للشرطة  في حي “القديس برنابا” بعد أن أثار انتباهها سيارتان من نوع “جيب” تدخلان طريقا ترابيا صوب منزل مجاور لسجن “بوتفيغوس”، لتتعقبهم الدورية بعد أن ساورتهم الشكوك في استغلال المنزل في تخزين المخدرات.

وأضافت المصادر الإعلامية، أنه “عندما اقترب عناصر الشرطة من المنزل بدأ تجار المخدرات وهم ثلاثة مغاربة واسباني واحد، في إطلاق النار على الشرطة، التي ردت بنفس الطريقة، مما أدى إلى إصابة سيارات الشرطة بطلقات نارية، وأمام ذات الوضع طلبت العناصر الأمنية تعزيزات من زملائهم، حيث وصلت حافلتان لعناصر التدخل، قصد المساعدة في تطويق المكان للحيلولة دون هروب المتهمين.

وأكد المصادر ذاتها، على أن العملية الأمنية لم تنتهِ إلا بعد وساطة ومفاوضات، دامت لأكثر من ساعتين، بعد قرار المتهمين عدم تسليم أنفسهم، والسماح للشرطة بتفتيش المكان، فدخل ضابط شرطة في مفاوضات معهم، ليقرروا الاستسلام في الأخير حوالي الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، مشيرة إلى أن تفتيش المنزل أسفر عن العثور على بندقيتين ومسدسين، وسترات واقية من الرصاص وحوالي 3 طن من الحشيش.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x