لماذا وإلى أين ؟

الكثيري يطالب موظفيه بخرق حالة الطوارئ ويعاقب المعارضين منهم

في الوقت الذي تتظافر الجهود للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا، وخاصة المؤسسات العمومية التي غيرت من تنظيم عملها وطلبت من موظفيها العمل عن بعد، وجهت المندوبية السامية لقدماء المحاربين استفسارات لموظفيها بسبب عدم قدومه إلى فضاءاتها، ما يعتبر دعوة لخرق حالة الطوارئ.

وتفاجأ 26 موظفا بالمندوبية السامية لقدماء المحاربين، بتلقي المندوب السامي لاستفسارات عن طريق البريد المضمون، حول عدم التحاقهم بالعمل علما أن فضاءات المندوبية فارغة حاليا ولا يزورها أحد بسبب حالة الطوارئ الصحية.

ونتيجة لغياب الموظفين، قام المندوب السامي لقدماء المحاربين، بإعفاء رئيس مصلحة الموظفين من مهامه بعد رفضه خرق حالة الطوارئ الصحية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
mohamed
المعلق(ة)
7 أبريل 2020 17:34

استاذي الفاضل اطلب منكم وبكل احترام تصحيح الصفة الخاصة بالسيد مصطفى الكثيري ،هو المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير وليس المندوب السامي لقدماء المحاربين كما جاء في الموضوع اعلاه، وللتوضيح قدماء المحاربين لهم كاتب عام وليس مندوب سامي وشكرا (محمد من فاس ضابط صف سابق في صفوف القوات المسلحة الملكية ) .

Youssef
المعلق(ة)
6 أبريل 2020 11:04

ما هي الإجراءات المتخذة في ما يخص تقرير عن الصفقة المعلومة التي تخص المؤتمر .
يعني تقارير السادة مجلس الأعلى للقضاء.

Mariem
المعلق(ة)
4 أبريل 2020 18:58

ماذا عن توظيف المقربين ؟

Goumir
المعلق(ة)
4 أبريل 2020 17:13

يجب على السلطات المختصة التحقيق في ما قد تكون اختلالات خطيرة تعرفها المباراة التي تنظمها المندوبية كل سنة والتي تضرب مبدأ تكافؤ الفرص الذي نص عليه دستور بلادنا

Samia
المعلق(ة)
4 أبريل 2020 15:43

في ضل ارتفاع عدد الاصابات و مطالبة وزارة الداخلية و الصحة بالحد من الخروج و المكوث بالبيت يخرج هذا السيد لمطالبة الموظفين بالصور و خرق حالة الطوارئ الصحية. هل لا يستمع لما يقال بوسائل الاعلام السمعية و البصرية. يجب على خلية اليقضة ان تدرس الموضوع خاصة و نحن نمر بالاسابيع الحرجة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x