لماذا وإلى أين ؟

شابة تتهم مستشفى طنجة “بإهمال” والدها المصاب بكورونا (فيديو)

اتهمت شابة مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة، بإهمال والدها المصاب بفيروس كورونا، وتركه عطشانا وبدون غطاء يقيه من البرد.

وقالت الشابة في مقطع فيديو تداولته شبكات التواصل الاجتماعي، والدها ظهرت عليه اعراض كورونا وعندما ذهب للمستشفى تم اخضاعه للسكانير وأخباره بانه لا يعاني من اي شيء، مضيفة انه بعد اسبوع من الذهاب والاياب للمستشفى، تدهورت حالة والدها الصحية واصبح غير قادر على التنفس.

واردفت الشابة، ان حالة والدها دفعتهم لنقله لمصحة خاصة حيث تم إخضاعها لفحوصات أكدت اصابته بالفيروس، ليتم نقله لمستشفى محمد الخامس، مشيرة انه منذ ولوج والدها للحجر الصحي اتصال بزوجته ليخبرها انه يشعر بالبرد وليس عنده غطاء وانه يشعر بالبرد.

وتابعت المتحدثة، أن عند حلول الساعة 11 ليلا ذهبوا للمستشفى بالغطاء والماء الا انهم لم يتمكنوا من تقديمه لوالدها بحكم غياب الأطر الطبية والتمريضية التي تشرف على المصابين بفيروس كورونا، وزادت ان والدها ظل على وضعه حتى حلول صباح اليوم السبت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بوراس
المعلق(ة)
5 أبريل 2020 13:00

سكتي غايديو دين ديماك للحبس

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x