لماذا وإلى أين ؟

المغرب يقاضي “إي دريمس” بعد تصنيفها لمطار الدار البيضاء الأسوء عالميا

عبر المكتب الوطني للمطارات، عن رفضه لتصنيف، وكالة “إي دريمس” للأسفار، لمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن المطارات أسوأ مطار في العالم عام 2018، مؤكدا احتفاظه بحقه في اتخاذ الإجراأت القضائية ضد معدي هذا الترتيب المزعوم.

وإعتبر المكتب الوطني، في بيان توصلت به جريدة “آشكاين” الإلكترونية، أن استنتاجات هذه الوكالة “لا تستند على أي مقاربة علمية متعارف عليها في مجال استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية ، لا سيما فيما يتعلق بمعايير أخذ العينات”، مضيفا أن الوكالة المذكورة، التي تعمل من خلال موقع للحجز عبر شبكة الإنترنت، للطائرات والفنادق والسيارات المستأجرة، “تستنتج قراأتها وتضع التصنيفات انطلاقا من التعليقات التي يكتبها الزوار على موقعها الإلكتروني”.

وأردف المكتب الوطني للمطارات، في ذات البيان، أنه “من أجل الدفاع عن صورة وسمعة المطارات الوطنية، يحتفظ المكتب الوطني للمطارات بالحق في اتخاذ جميع الإجراأت القانونية والقضائية فيما يتعلق بهذا الموقع الذي يبحث عن الإثارة، والذي تعامل بكل وقاحة ورعونة وهواية مع موضوع يتطلب مقاربة صارمة وعلمية”.

وزاد المصدر ذاته، أن برنامج المسح المتعلق بجودة خدمات المطارات الذي تم تطويره من قبل المجلس الدولي للمطارات، كان قد صنف مؤخرا مطار محمد الخامس بالدار البيضاء كأفضل مطار أفريقي في مجال خدمة العملاء برسم سنة 2017 ضمن فئة المطارات التي تستقبل سنويا 2 مليون مسافر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x