لماذا وإلى أين ؟

استئنافية بنسليمان تطوي قضية اللحوم الفاسدة ببوزنيقة بهذا الحكم

طوت محكمة الاستئناف ببنسليمان، مساء أمس الخميس، ملف اللحوم الفاسدة التي تم حجزها في محل للجزارة ببوزنيقة في وقت سابق، وذلك بتأييدها الحكم الذي صدر في حق الجزار وصاحب المقهى الذي اكترى محل الجزارة.

وقضت المحكمة، بعد استئناف الجزار الحكم الابتدائي الذي صدر في حقه، بتأييد تبرئة صاحب المقهى، ش. ك، من كل التهم المنسوبة إليه، كما أيدت الحكم الابتدائي الذي قضي بغرامة مالية على الجزار قدرها 50 ألف درهم مع السجن النافذ ستة أشهر.

وكانت النيابة العامة بمحكمة بنسليمان أمرت باعتقال الجزار (صالح)، بعدما فاجأته زيارة لجنة المراقبة لمقهى، لتضبط بحوزته كمية من اللحم الفاسد، وتم تحرير محضر من طرفها تم بعثه للنيابة العامة التي قامت بالمتعين وأمرت باعتقاله.

ويرمي هذا الحكم النهائي الكرة إلى مرمى المجلس البلدي لمدينة بوزنيقة، الذي يرأسه محمد اكريمين، حيث يفرض عليه إرجاع الرخصة إلى صاحب المقهى بعدما كان قد سحبها منه دون أن ينتظر ما ستقرره المحكمة، رغم أن المعطيات أكدت أنه غير معني بالواقعة التي تبرأ منها أرباب وأصحاب محال “الشواية” في الشارع الرئيسي للمدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x