لماذا وإلى أين ؟

احتجاجات ليلية ببني ملال بسبب قفة رمضان

نظم العشرات من المواطنين بمدينة بني ملال، مساء أمس الخميس 30 أبريل الماضي، احتجاجا أمام مقر الملحقة السابعة، بسبب عدم الاستفادة من المواد الغذائية التي خصصت لدعم الفئات الهشة والمعوزة.

وطالب المحتجون بضرورة استفادة جميع المعوزين من المواد الغذائية، معتبرين أن هناك خروقات شابت توزيع القفة، بحيث استفادة منها أشخاص ميسورين وحرم منها المعوزون.

وأفاد مصدر محلي أن السلطات المحلية لن تتمكن من توزيع قفة التضامن الممنوحة من طرف مجلس الجهة لفائدة المعوزين رغم انزال رجال السلطة والقوات العمومية، بسبب عدم الانتظام والفوضى.

والجدير بالذكر أن عدد من مناطق المغرب شهدت احتجاجات لمواطنين اشتكوا من عدم استفادتهم من المواد الغذائية الموجهة لدعم الفئات الهشة، وذلك في وقت استفاد فيه أشخاص وضعهم الإجتماعي ليس بالهش.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
hamidov
المعلق(ة)
1 مايو 2020 17:11

هناك موظفون استفادوا من القفة ،رغم أنهم لم يفقدوا رواتبهم بسبب الجائحة وهناك أناس فقراء كثيرون لم يحصلوا على شئ٬حينما تعتمد على المقدمين والشيوخ والقياد في تدبير الشؤون فهذا ما يحصل.
أوروبا ليس لها قياد ولا مقدمين ولا شيوخ وكل شئ يسير على مايرام عندهم .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x