لماذا وإلى أين ؟

لقجع يخفض أجور مدربي المنتخب الوطني إلى النصف

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، تخفيض أجور جميع مدربي المنتخب الوطني إلى النصف، بسبب إنعكاسات أزمة فيروس كورونا المستجد، وتوقف كل الأنشطة الرياضية في المغرب.

وقال لقجع؛ خلال اجتماع المكتب المديري لجامعة كرة القدم، يومه الخميس، إنه “في إطار المقاربة التشاركية التي تجمع بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والإدارة التقنية والأطر التقنية للمنتخب الوطني الأول، اقترح على جميع المدربين تخفيض أجورهم”، مردفا أنه جرى “الاتفاق معهم على تحيينها؛ وخفضها ما بين عشرين وخمسين في المائة”.

وأكد المتحدث، أن “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صرفت منحة الشطر الثالث للأندية الوطنية قبل موعدها، لتلبية متطلبات اللاعبين والمدربين”، مشيرا إلى “المكتب المديري للجامعة؛ وافق على دعم الحكام في هذه الظروف، التي تمر منها كرة القدم الوطنية “كورونا”، خاصة أن حوالي ٪95 منهم؛ بدون دخل قار، حيث تم تخصيص لكل حكم مبلغ 6000 درهما (2000 درهما عن الاشهر مارس ، ابريل ، ماي)”.

وبخصوص استئناف النشاط الكروي، فقد جرى تكوين لجنة برئاسة نائب رئيس الجامعة، وتضم كلا من رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة وممثلي اللجان الطبية، من أجل دراسة الحلول الواقعية من أجل استئناف النشاط الكروي ببلادنا، حيث ستبدأ هذه اللجنة أشغالها بداية من اليوم، لعرض تصور متكامل يأخذ بعين الاعتبار الجانب التقني والصحي للممارسة الكروية، التي لن يسمح لها إلا بعد توصل الجامعة بالضوء الأخضر من قبل السلطات العمومية المختصة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
جامع الكواري فالتيران
المعلق(ة)
7 مايو 2020 20:04

المطلوب إلغاء راتب المدرب الوطني الفاحش 200 مليون شهريا والناس بالبوادي تبحث عن قفف المعونة شاط الخير على زعير المدرب الوطني داير الحجر الصحي فدارو ب200 مليون فالشهر قالك الحكامة والمغربي عاطينو 800 درهم بالفضيحة والكاميرا زعم المدرب الوطني كيصنع الصواريخ والمواطن المغربي ساوي قرد.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x