لماذا وإلى أين ؟

مجلس المستشارين يسائل أمزازي عن مصير الموسم الدراسي

استدعى مجلس المستشارين، سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والناطق الرسمي باسم الحكومة، للمثول أمامه، يوم الثلاثاء المقبل 12 ماي 2020 ، قصد مناقشة مستقبل السنة الدراسية في ظل الحجر الصحي، وذلك في إطار الجلسة الرقابية الأسبوعية.

وقال مجلس المستشارين، في بلاغ له، إن استدعاء امزازي يأتي انسجاما مع حرصه على تقديم الوزارة الوصية المعطيات الضرورية حول ما تبقى من الموسم الدراسي الجاري، وتنوير الرأي العام بكل المستجدات ذات الصلة بالموضوع، وتبديد شكوك وتساؤلات الأسر حول مستقبل بناتها وأبنائها المتمدرسين.

وأشار بلاغ الغرفة الثانية للبرلمان، إلى أنه من المرتقب أن يكشف أمزازي، عن خطة الحكومة فيما يتعلق باستئناف الموسم الدراسي وإجراء الامتحانات، وسط تناسل الشائعات والأخبار المزيفة حول سنة دراسية بيضاء.

والجدير بالذكر ان وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صرحت في وقت سابق، أنه لا وجود ولا معنى لسنة بيضاء بعد استيفاء 70 في المائة من المقررات الدراسية، واستمرار الدراسة بشكل منتظم إلى حدود منتصف شهر مارس الماضي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x