لماذا وإلى أين ؟

بنعطية يريد العودة إلى المنتخب الوطني

عاد المهدي بنعطية، العميد السابق للمنتخب المغربي، للحديث عن الكتيبة الوطنية، لكن هذه المرة ليس لمواجهة من ينتقدون فترة لعبه أو للتحدث عن “غياب” أي لاعب بارز في المنتخب، بل ليعلن استعداده للعودة للعب من جديد بعدما أعلن اعتزاله اللعب الدولي.

لاعب الدحيل القطري حاليا أكد في بث مباشر على صفحته في “أنستغرام”، أنه سيكون رهن إشارة المنتخب الوطني، إذا ظهر خصاص في الدفاع، مشيرا إلى أن قرار اعتزاله، جاء بناء على رغبته في منح الفرصة للاعبين الأكثر تنافسية والقادرين على تقديم الإضافة المطلوبة.

وقال: “سيكون شرف لي أن ألعب مع المنتخب مجددا، ومرافقته إلى بلد صغير، حتى ولو تطلب الأمر 50 ساعة من الطيران”.

بنعطيو قبل هذا الفيديو كان قد هاجم بشدة منتقديه، وأوصى أمين حارث، لاعب شالكة الألماني، في فيديو على “أنستغرام”، بعدم الاهتمام بالانتقادات لأن الجمهور المغربي بحسبه لا يعترف بالاجتهاد الذي قام به، قائلا إنه ظل منذ سنوات في مواجهة الإشاعات وعبارات الإحباط طيلة لعبه في المنتخب.

وتشير تقارير فرنسية إلى أن بنعطية مرشح للعدوة بقوة إلى الدوري الفرنسي، من بوابة ليون. وكشفت التقارير أن رودي غارسيا، مدرب ليون أوصى بضرورة التعاقد مع المدافع بنعطية، بالنظر إلى معرفتهما المسبقة، بعدما أشرف على تدريبه في روما الإيطالي في وقت سابق.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد