لماذا وإلى أين ؟

“الكاف” يكافِئ أندية مغربية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ يومه السبت 16 ماي الجاري، أنه سيمنح المكافآت المالية لكافة الأندية المشاركة في المسابقات القارية المنضوية تحت لوائه؛ بما في ذلك أربعة أندية مغربية، من أجل مساعدتها على تغطية مصاريف هذه المرحلة؛ التي تشهد توقف الأنشطة الرياضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ووفق ما أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ عبر موقعه الرسمي، فقد تقرر دعم الأندية الإثنين والثلاثين؛ بكل من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، لافتا إلى أن الأندية المشاركة في عصبة الأبطال، ستحصل على مكافأة مالية لا تقل عن 550،000 دولار، في حين ستحصل أندية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية على مكافأة مالية لا تقل عن 275،000 دولار.

تبعا لذلك، سيستفيد كل من فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير، من مكافأة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن بلغا نصف نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى فريقي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي بعد أن بلغا نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x