لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. هذا ما قررته النيابة العامة في حق “ولد الكرية”.. و”لزعر” يكشف تفاصيل مثيرة

كشف مغني فن “الراب”؛ يحيى السملالي، المعروف بـ”الزعر”، تفاصيل إعتقال زميله يوسف محيوت الشهير بـ”ولد الكرية”، مساء أمس الثلاثاء 26 ماي الجاري، بناء على شكاية بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض من طرف 3 تلاميذ خلال شهر رمضان.

وقال “لزعر”؛ في شريط فيديو مباشر، إن سبب توقيف “ولد الكرية”، جاء على خلفية نقاش بسيط مع بعض الشباب؛ الذين أمرهم بالإبتعاد عن منزله نهار رمضان المنصرم، قبل أن يقدم هؤلاء على رفع شكاية ضد “ولد الكرية”، في موضوع “العنف والتهديد بالسلاح الأبيض”، مشيرا إلى أنهم “تقدموا اليوم بتنازلهم عن متابعته”.

وأكد زميل “ولد الكرية”؛ أن السلطات طالبت هذا الأخير بـ”تنفيذ عقوبة الإكراه البدني المحددة في 20.200 درهم، أو قضاء عقوبة الحبس في حالة عدم الأداء، إثر إدانات نقدية متراكمة في ذمته في عدة قضايا جنحية تتعلق بجرائم مختلفة”، مشددا على أنه أدى كل ما بذمته، وقد جرى إطلاق سراحه”، وفق المتحدث.

يأتي ذلك، بعد انتشار خبر أعتقال مغني “الراب”؛ يوسف محيوت الشهير بـ”ولد الكرية”، ووضعه تحت الحراسة النظرية من طرف الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية بفاس، بسبب شكاية في موضوع العنف والتهديد بالسلاح الأبيض، من طرف 3 تلاميذ خلال شهر رمضان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
mimoun
المعلق(ة)
27 مايو 2020 18:53

ريشتوه حتى ما بقى ما يتريش فيه
انتضروا خرجة منه على شكل الراب اشد واعنف من سابقاتها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x