لماذا وإلى أين ؟

خيبة أمل تنتظر حكيمي بعد عودته إلى ريال مدريد

يواجه أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي في صفوف دورتموند الألماني، مشكلة عندما سيعود إلى ريال مدريد، بعد انتهاء موسمي إعارته، وذلك بتواجد اللاعب المتألق داني كارباخال الذي يلعب أساسيا في الفريق الملكي.

وقال وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “سيعود حكيمي إلى ريال مدريد عندما ينتهي الموسم، بعدها سنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “حكيمي يريد أن يشارك باستمرار، مثلما هو الحال في دورتموند، لسنا في عجلة من أمرنا، لكن الشيء الوحيد الذي يريد القيام به هو خوض المباريات، مع مدريد، هناك حوار جيد، إنهم يراقبونه باستمرار، وما لا نريده هو الابتعاد عن الريال”.

وأكمل: “سنتوصل لاتفاق ليبقى أو يغادر دون أن ينسى أن الهدف الأساسي هو اللعب يومًا ما في ريال مدريد، فهو أفضل فريق له في العالم”.

وأتم: “يمكن أن يكون الطريق قصيرا إذا عرض مدريد عليه البقاء، أو طويلا إذا كان عليه المغادرة، لكن الهدف يبقى هو نفسه، اللعب في أفضل فريق في العالم، من الصعب أن نكون أكثر وضوحا”.

يذكر أن الدولي المغربي، انتقل الى نادي بوروسيا دورتموند في يوليوز 2018، بعقد اعارة لموسمين، وخاض مع الفريق الألماني 68 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 17.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حماد
المعلق(ة)
30 مايو 2020 14:15

اذا عاد فسيتم اسغلاله في الرواق الايسر…..خاصة ان مارسيلو قد انتهت صلاحيته…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x