لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. مسؤول تونسي يكشف كواليس اجتماع “طاس” حول “فضيحة رادس”

أكد رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، رياض التويتي، إن جلسة محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، اليوم الجمعة، بشأن ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، كانت غير مريحة.

وأوضح التويتي، خلال تصريحات إذاعية: “الجلسة دامت لأكثر من 8 ساعات، وتمّ منحنا راحة لمدة 40 دقيقة فقط، لذلك كانت متعبة وأصعب من الجلسة الماضية، مشيرا إلى أنه “وجدنا صعوبات، أولا لأن الجلسة جرت عن بعد، والثانية أنها دارت باللغة الإنجليزية وهو ما لم نتعوّد عليه، كما أن طريقة النطق مختلفة”.

وتابع كشفه للكواليس قائلا: “الجلسة شهدت إثارة عدد من المواضيع، لكن السؤال الرئيسي خلالها كان هو (هل انسحب الوداد من المقابلة أم لا؟)”، وأضاف أن “النادي المغربي أكد أن لاعبيه لم يغادروا الميدان، وهذا السؤال ستجيب عنه كاس من خلال الوثائق المقدمة إليها.. كل طرف دافع عن موقفه، وحضر 4 أو 5 شهود”.

وحول شهادة أحمد أحمد، رئيس الكاف، قال التويتي: “لقد قدم شهادته، ولا أريد الدخول في التفاصيل.. ما أؤكده أن موضوع القضية يتعلق بطعن في قرار لجنة الاستئناف بالكاف، والتي كانت سلطت غرامة مالية على الوداد وهزمته بالغياب”.

https://www.youtube.com/watch?v=nOxvUHylHC8

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x