لماذا وإلى أين ؟

سعيدة شرف تفاجئ متابعيها بإطلالة غير متوقعة (صورة)

تفاجأ العديد من متابعي الفنانة المغربية سعيدة شرف، من الإطلالة الجديدة التي ظهرت فيها المغنية في أحدث صورة لها نشرتها يوم أمس الأحد 7 يونيو الجاري.

ونشرت شرف التي رزقت بمولودة أنثى، أواخر يناير الماضي، صورة جديدة على حسابها بموقع “إنستغرام”، ظهرت فيها وقد خسرت الكثير من وزنها، لتبدو أصغر سنا وبكامل أناقتها ورشاقتها.

وأرفقت الفنانة صورتها التي ارتدت فيها فستانا أسود اللون، بتعليق طالبت فيه متابعيها بإبداء آرائهم حول خسارتها للوزن، موردة بالقول “سعيدة والرشاقة كيف جيتكم نزيد نقص ولا باراكا ؟ أولا نزيد نرجع نغلاض شوي ؟! متابعيني حبايبي رأيكم يهمني” .

وتفاعل عدد كبير مع المنشور، حيث أبدت غالبية التعاليق آراء إيجابية مدحت فيها شكل المغنية الذي اعتبره البعض مناسب جدا لسنها، فيما تعاليق أخرى عبرت عن رغبتها في اتباع نفس الريجيم أو الوصفة السحرية التي اتبعتها لإنقاص الوزن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x