لماذا وإلى أين ؟

سلطات تطوان تمنع وقفة احتجاجية على قتل الشرطة الإسبانية لمغربي

منعت السلطات المحلية بمدينة تطوان، جمعية الدفاع عن حقوق الانسان، من تنظيم وقفة احتجاجية أمام القنصلية الاسبانية، بتطوان أمس الاثنين.

وقالت الهيأة التنفيذية، لجمعية الدفاع عن حقوق الانسان، في بلاغ توصلت “اشكاين”، بنسخة منه، بناء على بيان الجمعية بتنظيم وقفة احتجاجية على الدولة الاسبانية أمام قنصليتها بتطوان يوم الاثنين 15.6.2020 على الساعة 1 زوالا بمناسبة قتل بعض مواطنيها للقاصر المغربي إلياس الطاهري، فان السلطات المحلية بتطوان منعت الوقفة.

وأضافت الجمعية الحقوقية، إن المنع يأتي اعتبارا لحالة الطوارئ القانونية وبناء على ما يمكن أن يتسبب في تجمهر للمساندين يصعب معه نهائيا الحفاظ على مسافة الامان.

وأعلن بلاغ الجمعية عن تأجيل الوقفة الاحتجاجية، إلى أجل آخر، مع حث أعضائها على تسجيل الموقف فرادى على الفيسبوك والتويتر….وإرساله إلى مجموعات الواتساب التابعة للجمعية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x