لماذا وإلى أين ؟

لشكر يفضح وزراء يحصلون على تقاعد برلماني وراتب وزير

كشف إدريس لشكر، الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي، عن وجود وزراء بحكومة سعد الدين العثماني، يحصلون على تقاعد برلماني إلى جانب التعويضات التي يحصلون عليها كوزراء.

وقال لشكر، خلال إجتماع جمعه بأعضاء المجلس الوطني للإتحاد الإشتراكي، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، “يجب على الفريق النيابي للحزب أن يتوجه لرئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بالسؤال حول تقاعد وتعويضات الوزراء كما سبق أن سئل عبد الإله بنكيران، فتح الله العلو، حينما كان وزيرا المالية”.

وأضاف لشكر، أن “هناك وزراء لا يستطعون الإعتراف باستفادتهم من تقاعد برلماني، تقاعد إضافي، علاوة عن رواتبهم كوزراء، ناهيك عن التعويضات التي يجب أن تكون واحدة لا غير”.

وتابع المسؤول الحزبي، “الاتحاد هو أول من طرح قانون الإثراء غير المشروع ليس فقط كشعار، وإنما كممارسة محاربة الفساد والذي استفاذ منه مجموعة من الأشخاص كل واحؤيد من موقعه، متسائلا: كيف يجرؤ البعض عن الحديث عن الاثراء غير المشروع، في غياب اقتراحات فعالة وعملية التي هي أساسية لتفعيل أية منظومة قانونية.
واتهم لشكر جهات بشن هجمات على الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بداعي قانون 22/20، الذي انتهى به الأمر ليتضح للجميع أن هناك من يريد أن ينال من الحزب من خلال القيام بالتضليل والتهويل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

7 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كردون
المعلق(ة)
20 يونيو 2020 12:46

أكبر عدو للاتحاد الاشتراكي هم الاتحاديون انفسهم و خاصة الوصوليون و الانتهازيون و على رأسهم لشكر الذين تأبطوا بالحزب بعد اليوسفي آخر زعيم حقيقي ، همهم الوحيد هو الانبطاح و الهرولة الى احضان المخزن مقابل المناصب و الامتيازات .

مولاي الغالي
المعلق(ة)
الرد على  ابو زيد
17 يونيو 2020 13:43

ماذا عن سيادتكم اسي ادريس….ماذا عن التعويضات الانية التي تحصلون عليها مقابل المهام الظرفية التي تقومون بها …عرقلة تشكيل حكومة بنكيران الثانية نمودجا…ماذا عن الامتيازات التي حخصلتم عليها تعيين ابنكم في وطيفة سافية دون الخضوع لمسطرة الترشيح كيف تبيح لنفسك الحديث عن الاخرين وانت رمز الفساد في المغرب

المغربي
المعلق(ة)
17 يونيو 2020 00:58

ألا ينطبق هذا على صديقكم السيد الحبيب المالكي ألأولى من البيت الداخلي

بوهوش
المعلق(ة)
17 يونيو 2020 00:55

لشكر بن عبد الله اوزين شمو الريحة ديال الانتخامات قريبة راهم ناشطين هاد الايامات وقت الكدوب والتكنديز على البشر بلا حشمة حيت المقزدر مكايحشم والو الله اعطينا وجوهكم والله الى ريحتكم عطاط

النقشبندي
المعلق(ة)
16 يونيو 2020 23:39

العنوان العريض في المغرب هو :الفساد الذي لا ينتهي .

الصنهاجي
المعلق(ة)
16 يونيو 2020 23:08

ماذا تنتظرون يجب إنهاء الجمع بين تقاعد البرلمان وراتب الوزير هكذا يبذر المال العام ببلادنا

ابو زيد
المعلق(ة)
16 يونيو 2020 22:06

وا السي لشكر
الحزب لا يتعرض للهجوم الحزب يحترمه اليافع و الصغير قبل الراشد و المسن.
شخصك هو من يتعرض للاستهجان و الهجوم.
انتم مصدر البلاء و تصرفاتكم.
هل وجدت يوما احدا ينتقد الحزب زمان السي عبد الرحمن و من سبقه؟
هل يجيب هذا عن استففالنا؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

7
0
أضف تعليقكx
()
x