لماذا وإلى أين ؟

7 فرق نيابية تسائل الفردوس عن مصير البطولة الوطنية

علمت  “آشكاين”، أن سبع فرق نيابية بمجلس النواب، استدعت عثمان الفردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة، للمثول أمام لجنة القطاعات الاجتماعية، لحسم مصير البطولة الوطنية لكرة القدم.

وحددت لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، موعد مثول الفردوس، أمامها زوال يوم الثلاثاء 23 يونيو الجاري، حيث ستتم مناقشة مصير الموسم الرياضي، للحسم فيه، إما بتحديد موعد استئناف المباريات أو الإعلان عن إنهاء الموسم بشكل رسمي.

ويشار إلى أن الفرق النيابية، التي قدمت طلب استدعاء وزير الثقافة والشباب والرياضة، هي: التقدم والاشتراكية، والعدالة والتنمية، والاستقلال، والاتحاد الاشتراكي، والتجمع الدستوري، والأصالة والمعاصرة والحركة الشعبية.

وكانت البطولة الوطنية لكرة القدم قد توقفت في المغرب منذ شهر مارس الماضي، كسائر الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم إثر تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ويتصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب فرق الدرجة الأولى في الدوري المغربي، بعدما جمع 36 نقطة من 18 مباراة، بواقع مباراتين أقل من نادي الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد