لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو .. “هجرة مراكشيين” إلى فنادق فاخرة بأكادير يُثير ضجة بسبب كورونا

أثار إنتشار شريط فيديو، يوثق للحظة ولوج مجموعة من المواطنين على سيارات فاخرة، أحد الفنادق المصنفة، على مستوى جماعة تغازوت شمال أكادير، (أثار) ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الخوف من إنتقال عدوى فيروس “كوفيد19” إلى أكادير مرة أخرى.

وبحسب شريط فيديو وصل “آشكاين” نظير منه، فقد أقدم مجموعة من المواطنين، على التنقل من مدينة مراكش في اتجاه تغازوت، من أجل قضاء العطلة الصيفية، تزامنا مع إعلان فتح المقاهي والمطاعم وعودة الفنادق إلى إستقبال الزبناء، خاصة أن مدينة أكادير وجهة سوس ماسة مصنفة في منطقة التخفيف رقم 1.

وأثار الشريط المذكور، غضب مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بأكادير، بسبب خوفهم من نقل عدوى الوباء إلى عاصمة سوس، متسائلين عن سبب السماح لهؤلاء المواطنين من الخروج من مراكش المصنفة في منطقة التخفيف رقم 2، ودخول مدينة أكادير في غياب مراقبة السلطات المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رضوان
المعلق(ة)
22 يونيو 2020 22:55

أين يقظة السلطات مع هاد الرعاوين؟!!!! هادو و الله بغاو البلاد تريب علينا كاملين بهاد السيبة و التفرعين ديالهوم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x