لماذا وإلى أين ؟

صراعات وأزمة تُنهي بث الدوري الإيطالي على بيين سبورت

أعلنت شبكة “بى إن سبورت” القطرية، اليوم الإثنين، عدم بث مباريات الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمى، بسبب الأزمة التى حصلت بينها وبين رابطة الدوري الإيطالي، حيث أصدرت الشبكة القطرية بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ذكرت فيه: “لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات Serie A الدوري الإيطالي”.

وأضاف البيان: “نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا”.

ويأتي بيان شبكة القنوات الرياضية القطرية بدون توضيح أي شيء يتعلق بالتعويض المادى للمشتركين في مختلف أنحاء الوطن العربى الذين التزموا بدفع قيمة الاشتراك مسبقا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
باسو
المعلق(ة)
23 يونيو 2020 11:53

“ويأتي بيان شبكة القنوات الرياضية القطرية بدون توضيح أي شيء يتعلق بالتعويض المادى للمشتركين في مختلف أنحاء الوطن العربى الذين التزموا بدفع قيمة الاشتراك مسبقا.”
لا أضن أن هناك بند يشترط نقل جميع الدوريات دون إستثناء،و إن نقص دوري لا ضرر و لا يوجب تعويض.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x