لماذا وإلى أين ؟

بسبب “البيجيدي”.. النيابة العامة تحقق في “فضيحة جنسية” داخل مقر جماعة بني بوعياش

فتحت النيابة العامة، تحقيقا حول تصريحات أدلى بها الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش بإقليم الحسيمة، حول وجود شريط فيديو يوثق لما وصفه بـ”الفساد الأخلاقي لرئيس جماعة بني بوعياش، وممارسته الرذيلة داخل مكتبه بمقر الجماعة”.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن هذا التحقيق، جاء على خلفية شكاية وضعها رئيس جماعة بني بوعياش، لدى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالحسيمة، حول الإتهامات الموجهة إليه من الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية، في شريط مباشر على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أعلن عبره أن عضوا بالمجلس، يتوفر على شريط فيديو يوثق لـ”ممارسات جنسية وقعت داخل مكتب الرئيس”.

المعطيات ذاتها، أكدت أن وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالحسيمة؛ كلف ضابطة الشرطة القضائية ببني بوعياش، من أجل الإستماع لجميع الإطراف، قبل إحالة الملف على أنظاره من أجل اتخاذ المتعين، حيث سيتم الإستماع لرئيس جماعة بني بوعياش؛ سعيد أكروح، والكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية؛ سعيد لقجيري، إلى جانب ثلاثة أعضاء بالمجلس الجماعي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بوهوش
المعلق(ة)
26 يونيو 2020 22:03

حققوا في الاختلاسات المالية تبييض الاموال عدم التصريح بالممتلكات عدم التصريح لدى الضمان الاجتماعي الرشوة الزبونية تزوير الانتخابات الخ اما الجنس الرضائي فهو لا يرقى حتى الى الفضيحة مصلحة متبادلة بين طرفبن بالرضى ليس اغتصابا او تعديا او سرقة لا تغيروا مجرى الراي العام باشياء تافهة نحن امام استحقاقات قادمة وهده الاتهامات والخزعبلات لن تنسي المغاربة عدم التزام الحزب الحاكم بتعهداته ومشاكل اخرى (النجاة تفويت العقار الكراطة الشكلاط السيياش القانون 20/22 موقف الاحزاب من حراك الريف وجرادة الخ ) داكرتنا قوية ومليئة وموعدنا الاستحقاقات القادمة ان شاء الله

إسماعيل
المعلق(ة)
26 يونيو 2020 03:21

الرذيلة تبقى رذيلة أينما كانت،لكن لا يجب أن نتعامل معها بانتقائية ! وعليه يجب أنْ نكون صرحاء مع أنفسنا قبل مع غيرنا ، وبالتالي ماقام به صاحب فضيحة الشاطئ المعلوم في الصباح الباكر ألا يُعتَبرُ فاحشة ورذيلة ترقى إلى الكبائر؟! وكيف تعامل معها الحزب والحركة؟!

Moh
المعلق(ة)
25 يونيو 2020 17:28

ردا على تعليق اسماعيل، واش ممارسة الرذيلة حتى في الإدارات؟ تحرر كبير وصلنا اليه!

إسماعيل
المعلق(ة)
25 يونيو 2020 16:16

وماذا قال الپيجيدي عن نكاح الصباح التَّلبّسي،بشاطئ المحمدية الذي كان بطله الفقيه الورع التقي القدوة بّاحماد ،هل هو مباح؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x