لماذا وإلى أين ؟

عاجل .. هذا ما قررته إبتدائية أكادير في قضية الطاوجني

قررت المحكمة الإبتدائية لمدينة أكادير، يومه الإثنين 29 يونيو الجاري، تأجيل النظر في قضية الناشط الفايسبوكي؛ محمد رضى الطاوجني، على خلفية التهم الجديدة الموجهة له بخصوص مخالفات جمركية وتزوير لوحة عربة في ملكيته.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن هيئة الحكم قررت خلال الجلسة؛ التي جرت أطوارها عن بعد، (قررت) تأجيل النظر في قضية الناشط المثير للجدل؛ محمد رضى الطاوجني، إلى غاية 02 يوليوز المقبل، وذلك من أجل إعداد الدفاع.

ويأتي ذلك، بعد متابعة الطاوجني؛ في حالة إعتقال وإيداعه السجن المحلي بأيت ملول، زوال أمس الأحد، بتهم تتعلق بوضع صفائح مزورة على مركبة، وإنعدام التأمين وحيازة بضاعة خاضعة لرسوم غير مبررة، وحيازة رخصة سياقة غير مناسبة للمركبة التي يقودها، بالإضافة إلى جنح جمركية أخرى.

ويعتبر محمد رضا الطاوجني، ناشطا بارزا على مواقع التواصل الإجتماعي بأكادير، حيث “اشتهر” من خلال نشره فيديوهات ينتقد فيها تسيير الشأن المحلي بأكادير، و”يكشف فضائح المسؤولين والأعطاب التي تعيق التنمية بعاصمة جهة سوس”، كما يقول محبوه، فيما يعتبر منتقدوه أنه “مسخر من جهات مجهولة لخلق الفتنة والبلبلة بخرجاته اليومية على “الفايسبوك”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد