لماذا وإلى أين ؟

وزارة “الفردوس” تُخصص دعما ماليا لأيقونة “الطقطوقة الجبلية” لمجابهة المرض

أعلنت وزارة الثقافة والشباب والرياضة، تخصيص دعم مالي لـ”نجمة الطقطوقة الجبلية” الفنانة؛ شامة الزاز، المقيمة بإقليم تاونات، والتي تعاني من مرض على مستوى صمامات القلب.

وقال الكاتب العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، خلال اجتماع لجنة التعليم والثقافة والإتصال، إنه “بتعليمات من السيد الوزير، قام المدير الجهوي بزيارتها مرات عدة”، مردفا أنه “سيُخصص لها دعم مالي فورا، من أجل مؤازرتها ومساعدتها في محنتها”.

وأكد الكاتب العام؛ خلال الإجتماع المنعقد يومه الثلاثاء 30 يونيو الجاري؛ بمجلس النواب، أن “الوزارة تتابع الحالة الصحية للفنانة؛ شامة الزاز، بتنسيق مع السيد العامل”، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من المبادرات “لا داع لذكرها أمامكم”؛ وفق المتحدث.

وترقد جمة الطقطوقة الجبلية” الفنانة؛ شامة الزاز، في مصحة خاصة بمدينة فاس، بعد معاناتها مع الإعياء الشديد نتيجة مضاعفات مرضها على مستوى صمامات القلب.

    محروم من سعودي أوجيه فرع المغرب
    30/06/2020
    18:25
    التعليق :

    إنهم يقولون ما لا يفعلون ، و قد قالوا لنا الحقوق محفوظة و الملف على الطاولة لدى السلطات العليا في 2017 و لحد كتابة هذه السطور لم نتوصل بشيئ إسمه مستحقات مالية حسب قانون الشغل المغربي و لا أدنى دعم و لا نتوفر على تغطية اجتماعية و لا صحية و لا موارد مالية
    و بضياع حقوقنا “المحفوظة” ضاع مستقبلنا في غيبات “التشرد” الله يستر و لكم تخيل مصير أطفال كل واحد من من ضاعت حقوقه في قيل و قال “الملف فوق الطاولة”
    ابحثوا عنا ، أغيثونا

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد